مشادة بين نجمي الأهلي والزمالك على استدعاء عاشور ومنعم على الهواء

تاريخ النشر: 05/07/2024
169
منذ شهرين
ميكالي

دخل هشام حنفي نجم الأهلي في مشادة كلامية مع سامي الشيشيني نجم الزمالك على أحقية المنتخب الأولمبي في استدعاء ثنائي الفريق الأحمر محمد عبد المنعم وإمام عاشور وسب سماح الزمالك لزيزو بالانضمام للمعسكر.

وقال هشام حنفي للشيشيني خلال تواجدهما في فقرة تحليلية بقناة أون تايم سبورتس: "لماذا الإصرار على لاعبي الأهلي فقط للمعسكر، هل لا يوجد في مصر بديل لمحمد عبد المنعم؟ هناك العديد من اللاعبين المميزين كان يمكن استدعائهم".

اقرأ أيضا

هل يتسبب إمام عاشور في رحيل مدرب المنتخب الأولمبي؟ .. تصريح حاسم 

كواليس كورابيا.. رحيل أفشة يقترب وأزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

ورد الشيشيني بأن الزمالك قدر موقف المنتخب الأولمبي وترك زيزو للمعسكر، ليؤكد حنفي أن تصرف الزمالك انطلق من تأكد مسئولي الفريق أنه خارج المنافسة على أي شيء بالدوري هذا الموسم وبالتالي غياب زيزو لن يؤثر على طموحات وتطلعات الفريق عكس الأهلي الذى يتمسك بالمنافسة مع بيراميدز على لقب الدوري.

وأعلن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي القائمة النهائية التي تدخل معسكر الإعداد المقرر انطلاقه غدا الجمعة 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وينطلق المعسكر غدا بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضما يوم الأحد 7 يوليو القادم.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لـ أولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز فى المباراتين.

وضمت القائمة كل من من: "حراسة المرمى حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا، وفي الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد، وفي الوسط محمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل". 

حمل تطبيق كورابيا الآن